تاريخ شركه تيانشي tines
أذا ذكر تسويق مباشر او متعدد المستويات ذكرت تيانشى
تأسست تيانشى بالصين عام 1995 بواسطه مستر لي جينوان
و بدأت انتشارها خارج الصين عام 1998 و بدأت بالدول الكبرى مثل امريكا و روسيا و اوروبا و بعد ذلك اتجهت للدول الاسيويه و الافريقيه
تيانشى هو اسمها الاسيوى (tianshi )
تينس هو اسمها العالمى ( tiens )
1- تيانشى لديها فروع فى 110 دوله فى العالم
2- تيانشى لديها عضويه فى الامم المتحده لانها لديها ملكية اراضى اكبر من دول
3- المسؤله عن تصنيف شركات البيع المباشر ( MLMIA )جمعية رقم 1 فى
4- لديها اكتر من 1000 منتج على مستوى العالم هذه المنتجات بأكملها قامت تيانشى بتصنيعها
5- tiens اكتر من 11 مليون موقع نتائج البحث عن كلمه
6- اكثر من 1200 فيديو لحفلات تيانشى العالمية على اليو تيوب
TIENS
7- 143 شهادة دولية
معناه الاسد السماوى هى الشركه الدوليه العابره للقارات تأسست عام 1995 ولها اكثر من 109 فرع فى حول العالم .
من اكبر الشركات العالميه فى الصين تساهم فى مجال التسويق الشبكى اكثر من50 مليون موزع تسوق منتجات طب البديل المطور فى الطب الصينى .
وجاءت فى افريقيا ودخلت الاسواق الكينيه عام 2003 .
التسويق الشبكى
التطورالذى شمل معظم نواحى الحياة التجاريه التقليديه ليجعلها
مريحه وسهله وعائدات ماديه للمستهلك .
ويعتبر التسويق الشبكى خاص وبدايته عام 1948.
التجاره التقليديه
المصنع_المصدر_المورد_الوكيل_الجمله_القطاعى_
المستهلك.
المصنع والزبون اهم حهه ولذلك اعتمدت عليهم فى التسويق الشبكى وتم الاستغناء عن الجميع وصارت مباشره بين المصنع والمستهلك وتوزيع المهام بين المصنع والمستهلك .
المصنع بدور التصدير والاتسيراد والترحيل والتخزين والاجراءات الاقانونيه ويقومم المستهلك بدور التوزيع ويسمى موزع و نتيجه لتوزيعه يحصل على عائد مادى .
ومن اجل توزيع اكثر يقوم بعمل شبكه من اهله و اصدقائه وجيرانه وبذلك يستفيد باحافر المادى .
ويقوم الموزع بدور الدعايه الشفهيه لانها اكثر فعاليه من وسائل الاعلام.
خطه العمل
hite]*الاشتراك مرة فى واحدة فى العمر.
ومن ميزات الاشتراك انه لا يجدد يورث
*النقاط تراكميه بمرور الزمن والموزع يصبح موزع عالمى.
مميزات هذا العمل
غير تقليدى يعمل فى اى مكان يرغب فيه.
الشئ المطلوب فيه الطموح
فرصه استثمار بمبلغ بسيط.
والكثير الكثير
أذا ذكر تسويق مباشر او متعدد المستويات ذكرت تيانشى
تأسست تيانشى بالصين عام 1995 بواسطه مستر لي جينوان
و بدأت انتشارها خارج الصين عام 1998 و بدأت بالدول الكبرى مثل امريكا و روسيا و اوروبا و بعد ذلك اتجهت للدول الاسيويه و الافريقيه
تيانشى هو اسمها الاسيوى (tianshi )
تينس هو اسمها العالمى ( tiens )
1- تيانشى لديها فروع فى 110 دوله فى العالم
2- تيانشى لديها عضويه فى الامم المتحده لانها لديها ملكية اراضى اكبر من دول
3- المسؤله عن تصنيف شركات البيع المباشر ( MLMIA )جمعية رقم 1 فى
4- لديها اكتر من 1000 منتج على مستوى العالم هذه المنتجات بأكملها قامت تيانشى بتصنيعها
5- tiens اكتر من 11 مليون موقع نتائج البحث عن كلمه
6- اكثر من 1200 فيديو لحفلات تيانشى العالمية على اليو تيوب
TIENS
7- 143 شهادة دولية
معناه الاسد السماوى هى الشركه الدوليه العابره للقارات تأسست عام 1995 ولها اكثر من 109 فرع فى حول العالم .
من اكبر الشركات العالميه فى الصين تساهم فى مجال التسويق الشبكى اكثر من50 مليون موزع تسوق منتجات طب البديل المطور فى الطب الصينى .
وجاءت فى افريقيا ودخلت الاسواق الكينيه عام 2003 .
التسويق الشبكى
التطورالذى شمل معظم نواحى الحياة التجاريه التقليديه ليجعلها
مريحه وسهله وعائدات ماديه للمستهلك .
ويعتبر التسويق الشبكى خاص وبدايته عام 1948.
التجاره التقليديه
المصنع_المصدر_المورد_الوكيل_الجمله_القطاعى_
المستهلك.
المصنع والزبون اهم حهه ولذلك اعتمدت عليهم فى التسويق الشبكى وتم الاستغناء عن الجميع وصارت مباشره بين المصنع والمستهلك وتوزيع المهام بين المصنع والمستهلك .
المصنع بدور التصدير والاتسيراد والترحيل والتخزين والاجراءات الاقانونيه ويقومم المستهلك بدور التوزيع ويسمى موزع و نتيجه لتوزيعه يحصل على عائد مادى .
ومن اجل توزيع اكثر يقوم بعمل شبكه من اهله و اصدقائه وجيرانه وبذلك يستفيد باحافر المادى .
ويقوم الموزع بدور الدعايه الشفهيه لانها اكثر فعاليه من وسائل الاعلام.
خطه العمل
hite]*الاشتراك مرة فى واحدة فى العمر.
ومن ميزات الاشتراك انه لا يجدد يورث
*النقاط تراكميه بمرور الزمن والموزع يصبح موزع عالمى.
مميزات هذا العمل
غير تقليدى يعمل فى اى مكان يرغب فيه.
الشئ المطلوب فيه الطموح
فرصه استثمار بمبلغ بسيط.
والكثير الكثير